لقاء تواصلي مع السادة الوعاظ للمجلس

المجلس العلمي المحلي لإقليم فحص أنجرة يتواصل مع السادة الوعاظ التابعين له:

بمراعاة التدابير والإجراءات الاحترازية بسبب كوفيد 19، عقد حضوريا المجلس العلمي المحلي لإقليم فحص أنجرة بأعضائه القدامى والجدد وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بفحص أنجرة يومه الثلاثاء 11 رجب 1442هـ موافق 23 فبراير 2021م عقب صلاة الظهر مباشرة بمسجد فرسيوة لقاءا تواصليا مع السادة الوعاظ عرف في بدايته السيد رئيس المجلس العلمي المحترم بالأعضاء الثلاثة الجدد الملتحقين بمن سلفهم من الأعضاء القدامى الذين حظوا جميعا بثقة مولانا أمير المومنين أعزه الله ونصره.

ثم ذكر فيه السادة الأعضاء المحترمون من خلال مداخلاتهم السادة الوعاظ بشرف مهمة الوعظ الديني والبلاغ النبوي الذي يشرفون بالانتساب إليه وحمل صفته في المجتمع.

كما تم تحفيزهم من طرف السيد الرئيس على المشاركة النوعية والمتنوعة في الأنشطة الرقمية للمجلس التي تسعى إلى تقريب الضروري من أحكام الدين وحكمه وأخلاقه وقيمه، والتعريف بالثوابت الدينية المغربية للمواطنين داخل الإقليم وخارجه.

وحثهم على التفاعل الإيجابي مع برامج المجلس الشهرية والسنوية التي يسطرها في مقرراته بخصوص هذا الشأن.

ثم أعطيت الكلمة للسادة الوعاظ المحترمين التي نوهوا فيها جميعا بجهود المجلس في الانفتاح والتواصل.

وفي الختام رفع أحد الوعاظ الأجلاء أكف الضراعة الى الله العلي القدير بالدعاء الصادق لمولانا أمير المومنين بالنصر والتأييد والحفظ والتمكين ، ولبلدنا المغرب الحبيب بدوام الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار .