لقاء تواصلي مع الواعظات

عقد المجلس العلمي المحلي لإقليم الفحص أنجرة يومه الأربعاء 19 رجب 1442ه موافق 03 مارس 2021م ابتداءا من الساعة الثانية بعد الزوال إلى حدود آذان صلاة العصر لقاءا تواصليا مع السيدات الواعظات تكميلا لنظيره المنعقد في الأسبوع الأخير من شهر فبراير المنصرم مع السادة الوعاظ.
رحب في بدايته السيد رئيس المجلس العلمي المحترم بالسيدات الواعظات ونوه بجهودهن التي يبذلنها في هذا الشأن، ثم بعدها عرفهن بلجان المجلس وطبيعة علاقتهن بها؛ وأهمها لجنة التوعية والإرشاد الديني لكونها اللجنة المنوطة بها تنظيميا مهمة الإشراف على عملهن الوعظي.
كما تم تعريفهن وتذكيرهن من طرف السيد الرئيس والسادة الأعضاء المحترمين بقيمة مهمتهن في باب التوعية الدينية وأثر عملهن الوعظي الإرشادي على النفس والمجتمع وبالأخص نفسية المرأة والطفولة في المجتمع القروي المخالط أبناؤه للعالم الحضري بحكم قرب المجاورة والعمل كإقليمنا إقليم فحص أنجرة الذي يعمل مجلسنا في محله.
كما تم التأكيد عليهن بمواصلة تفاعلهن النوعي مع برامج المجلس و مشاركتهن الفعالة في أنشطته ودروسه الوعظية الرقمية التي يبثها المجلس العلمي عبر صفحته.
ثم سلمت لهن الكلمة أعربن فيها جميعا عن مشاعر فرحهن باللقاء ورغبتهن الأكيدة في تنفيذ مقررات المجلس وتوجيهاته السديدة في هذا الخصوص.
وفي نهاية اللقاء رفع أحد أعضاء المجلس العلمي أكف الدعاء إلى العلي القدير بأن ينصر مولانا أمير المومنين نصرا يعز به أمر الدنيا والدين وأن يحرسه ويكلأه في حله وترحاله بعينه التي لا تنام وأن يحفظه في ولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن وفي سائر أسرته الشريفة.